RealSelf Acquires Tajmeeli.com

“ريل سلف” RealSelf تشتري موقع تجميلي Tajmeeli.com لخدمة سوق طب التجميل للناطقين بالعربية

  • توسيع نطاق سوق المستخدمين ليصل إلى 100 دولة تتضمن دول الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا
  • تُضيف هذه الفرصة مليون مستخدم نشط شهرياً يتحدثون العربية
  • يُرسخ شراء الموقع مكانة RealSelf كشركة رائدة في السوق للمتحدثين باللغة الإنجليزية والعربية، مما يعزز رؤيتها المتمثلة في جعل الجمال الحديث يستحق الاستثمار به

سياتل، 19 يناير 2021 / بي آر نيوزواير / — أعلن موقع RealSelf، الوجهة المفضلة لاتخاذ قرارات العلاج التجميلي والتواصل مع الأطباء، اليوم شراء موقع تجميلي Tajmeeli.com، مصدر الإجراءات التجميلية الرائد للمستهلكين الناطقين باللغة العربية.

يقول جيمس كويل، الرئيس التنفيذي لشركة “ريل سلف” RealSelf: “نحن متحمسون لأن هذا الشراء سيمكننا من توسيع نطاق وصولنا إلى أكثر من 100 دولة من خلال إضافة 25 دولة ناطقة باللغة العربية في موقع تجميلي مثل المملكة العربية السعودية ومصر والأردن”. “شهدت RealSelf زيادة في عدد الزيارات للموقع بنسبة 84٪ في عام 2020، و ستتاح لنا الآن فرصة إضافية لخدمة المتحدثين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أكثر من مليون شخص يزورون موقع تجميلي Tajmeeli.com كل شهر.”

أصبح طب التجميل صناعة عالمية بقيمة 17 مليار دولار بأعداد متزايدة من العيادات في أنحاء البلدان الناطقة باللغة العربية الذين يخدمون المستهلكين المقيمين داخل السوق العربي بالإضافة إلى تلبية احتياجات مستهلكي السياحة الطبية الذين يسافرون عبر البلدان لإجراء عمليات التجميل.

يقول مؤسس موقع تجميلي جوردان بوشيرز: “في بداية تجميلي عام 2016 ، كان هدفي هو تمكين المتحدثين باللغة العربية من اتخاذ قرارات مدروسة بشأن العلاجات التجميلية والحصول على مزيد من المعلومات عنها وعن الأطباء المتاحين لعمل هذه الإجراءات التجميلية”.  “ويسعدني أن أكون جزءً من RealSelf وأن تزداد الأعمال بشكل أسرع عن طريق التكنولوجيا والخبرة بما في ذلك المحتوى الذي يصنعه المستخدمون مثل المراجعات والطرق الإضافية التي يمكننا من خلالها العمل مع العيادات”.

ويضيف جيمس كويل الرئيس التنفيذي لشركة RealSelf: “نفخر بتقديم معلومات طبية عن التجميل عالية الجودة وغير متحيزة حتى يستحق الجمال الحديث كل استثمار به” ، “ومن خلال هذا الشراء، ننطلق برؤيتنا إلى العالمية معاً مما يجعل التجربة أسهل لملايين المستهلكين الآخرين لاتخاذ قرارات واثقة من خلال مراجعات المرضى الإضافية، والصور الحقيقية التي لم يتم تعديلها، والوصول إلى الخبراء في المجال الطبي والمعلومات المتعمقة في الإجراءات التجميلية. “

عن “ريل سلف” RealSelf

RealSelf هي الوجهة المفضلة لاتخاذ قرارات العلاج التجميلي والتواصل مع الأطباء. يعتمد ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم على RealSelf للعثور على معلومات حيادية غير متحيزة، ومراجعات وصور حقيقية للمرضى بالإضافة إلى تكاليف وتقييمات العلاج، وأطباء تم التحقق منهم من RealSelf. بدءً من العناية بالبشرة طبياً إلى التقنيات الناشئة غير الغازية إلى جراحات التجميل المتطورة للغاية، يساعد RealSelf  في الحصول على الأفكار الموثوقة التي تحتاجها لاتخاذ قرارات ذكية وواثقة بشأن علاجات التجميل الحديثة والأطباء الذين يقومون بإجرائها. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة أخبار ريل سلف تابعنا على انستاجرام و فيسبوك و بينتريست

عن تجميلي

يقوم موقع تجميلي بتثقيف المستهلكين الناطقين باللغة العربية عن جميع أنواع الإجراءات التجميلية بما في ذلك الإجراءات الجراحية وغير الجراحية. مع أكثر من مليون مستخدم عربي شهرياً وآلاف المقالات حول كل إجراء تجميلي تقريباً متوفر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الإجراءات الشائعة مثل شفط الدهون وزراعة الشعر. يعد موقع تجميلي وجهة رئيسية للعرب الراغبين في الحصول على جميع الحقائق حول العملية قبل إجرائها.

لمزيد من المعلومات

مسؤول الإعلام

كارا دي لوس رييس

العلاقات العامة

Kara@pacepublicrelations.com